(سوار للتعقيم مضاد للفيروسات (حزمة من 5 قطع

اظغط هنا للطلب 119 درهم
-
Days
-
Hours
-
Minutes
-
Seconds

 املأه باليجل
سوار المعصم وملأه اليدين. أغلق الغطاء
هل تعبت من عبوات الجل المطهر الثقيلة والثقيلة؟ اكتشف أساور Protectband بألوان ممتعة ، والتي ستساعدك على تحقيق أقصى استفادة من يومك وتترك ضغوط الفيروسات جانبًا. بفضل حزام الساعة هذا ، يمكنك تطهير يديك أينما كنت! في نزهة على الأقدام أو في مترو أنفاق في منتصف ساعة الذروة ، سيصبح سوارك أفضل رفيق لك بسرعة. يتم توصيل زجاجة صغيرة بحجم 15 مل معها لملء سوارك قبل الخروج ولتتمكن من إعادة شحنه في

بإحكام عندما يكون ممتلئًا.بإحكام عندما يكون ممتلئًا.أي وقت.

احتفظ بمعقمك في متناول يدك

نظرًا للظروف الحالية ، يجب تنظيف اليدين بشكل متكرر في جميع الأوساط المجتمعية كالمنزل، المدارس، أماكن العمل، الأسواق، قاعات الرياضة وما إلى ذلك، يمكنك الآن الخروج من المنزل وتعقيم يديك وقتما تشاء.

السلامة: احمِ كل فرد في عائلتك من خلال منحهم هذا السوار الذي يجب اقتناؤه أثناء الجائحة. بالنسبة لك ولأطفالك وحتى لوالديك المسنين بالفعل ، فإن هذا الكائن المرعب الذي يتم تثبيته باستمرار على الرسغ سيسمح باستخدام المطهر بشكل متكرر ، ويقلل بشكل كبير من خطر التلوث.

المسؤولية: من   حولك سوف يتعرفون فيك على شخص مسؤول ورائع. في الواقع ، سيسمح لك هذا السوار بتأمين نفسك وتقديم مثال جيد خلال هذه الفترة المضطربة.

مبتكرة: تم تصميم هذه الأساور من قبل علماء الأحياء الدقيقة والمتخصصين في الأمراض المعدية. يجب أن تعلم أنه في المتوسط ​​، نلمس وجوهنا 3000 مرة في اليوم. لذلك فكر العلماء معًا في حل جديد للتغلب على هذا الهوس الذي لا يمكن السيطرة عليه من خلال تشجيع السكان على تطهير أيديهم "بضغطة" بسيطة.

سهل الاستخدام:  الضغط البسيط على الرسغ يكفي لتوزيع كمية صغيرة من السائل ، لذلك لن تضطر إلى البحث في حقيبتك وجيوبك وتعريض نفسك للجراثيم.

قابل للتكيف:  سواء لطفلك أو لشخص لا يتحمل الهلام الكحولي المائي ، يمكنك أيضًا استبداله بصابونك!

مريحة: يتم تعديل أساور Protectband بسهولة. كآباء ، هل تريد أن تتأكد من أن أطفالك يمكنهم تطهير أيديهم في جميع الأوقات؟ إنها مثالية للأطفال والكبار على حد سواء ومتوفرة بمجموعة من الألوان لتجمع بين الأمان والأناقة. سيصبح رأسك الصغير الأشقر "نجم الفصل".


اراء الزبناء

اغتنم الفرصة و اطلب الان

التوصيل سريع و المجموعة كاملة . سعيدة جداا لكوني من ا100 الاوائل

SOUAD FAKHITAZ

سعيدة لكوني من ل100 الوائل العرض جميل وصلني في 24 ساعة

SOUKAINA DAROUICH

اغتنم الفرصة و اطلب الان

اشتري الان و كن من 100 الاوائل

  • عرض خاص الى غاية نهاية هذا الشهر استفيدو منه قبل الانتهاء
  • الدفع عند الاستلام
  • التوصيل مجاني الى جميع المدن المغربية
-
Days
-
Hours
-
Minutes
-
Seconds
اغتنم الفرصة و اطلب الان

املأ الاستمارة التالية من اجل تأكيد طلبكم

استفد الان119 درهم + التوصيل بالمجان